بحث عن كتاب
كتاب التقارير والمعلومات البيعية لالمملكة العربية السعودية - المؤسسة العامة للتعليم الفنى والتدريب المهنى

تحميل كتاب التقارير والمعلومات البيعية PDF

سنة النشر : 2010
عدد الصفحات : غير محدد
عن الكتاب : 2010م - 1443هـ التقارير والمعلومات البيعية من موارد بشرية HR المملكة العربية السعودية المؤسسة العامة للتعليم الفنى والتدريب المهنى التمهيد يحتاج مندوب المبيعات الناجح في عمله إلي إستخدام عدد من الأدوات بكفاءة وإتقان ومن هذه الوسائل : التقارير والمعلومات البيعية . التقارير البيعية البيانات والمعلومات البيعية استخدام وسائل الإيضاح لعرض البيانات والمعلومات تطبيع علمي : البحث عن العملاء المرتقبين أهمية إعداد القارير البيعية أنواع التقارير من ناحية الزمن من ناحية الهدف التقارير الشفهية التقارير الكتابية فوائد التقارير التوثيق والتسجيل تبادل المعلومات صفات التقرير الجيد البعد الزمني الشمولية والإرتباط بالموضوع الدقة وصحة البيانات الحجم المناسب القدرة علي الإقناع أسلوب العرض مراحل إعداد وكتابة التقارير .
أعلان

نبذة عن كتاب التقارير والمعلومات البيعية

كتاب التقارير والمعلومات البيعية

2010م - 1443هـ التقارير والمعلومات البيعية من موارد بشرية HR المملكة العربية السعودية المؤسسة العامة للتعليم الفنى والتدريب المهنى التمهيد يحتاج مندوب المبيعات الناجح في عمله إلي إستخدام عدد من الأدوات بكفاءة وإتقان ومن هذه الوسائل : التقارير والمعلومات البيعية . التقارير البيعية البيانات والمعلومات البيعية استخدام وسائل الإيضاح لعرض البيانات والمعلومات تطبيع علمي : البحث عن العملاء المرتقبين أهمية إعداد القارير البيعية أنواع التقارير من ناحية الزمن من ناحية الهدف التقارير الشفهية التقارير الكتابية فوائد التقارير التوثيق والتسجيل تبادل المعلومات صفات التقرير الجيد البعد الزمني الشمولية والإرتباط بالموضوع الدقة وصحة البيانات الحجم المناسب القدرة علي الإقناع أسلوب العرض مراحل إعداد وكتابة التقارير .


هذا الكتاب من تأليف المملكة العربية السعودية - المؤسسة العامة للتعليم الفنى والتدريب المهنى و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها

تحميل
التحميل حجم الكتاب
تحميل غير محدد فى الوقت الحالى
أضافة مراجعة
0.0 / 5
بناء على 0 مراجعة
1 (0)
2 (0)
3 (0)
4 (0)
5 (0)
كتب اخري لـ المملكة العربية السعودية - المؤسسة العامة للتعليم الفنى والتدريب المهنى
كتب ذات صلة