بحث عن كتاب
كتاب تاريخ الثقافة العالمية لـ دينيس أليكساندروفيتش تشيكالوف و فلاديمير أليكسانجروفيتش كوندراشوف لفلاديمير اليكسانجروفيتش كوندراشوف

تحميل كتاب تاريخ الثقافة العالمية لـ دينيس أليكساندروفيتش تشيكالوف و فلاديمير أليكسانجروفيتش كوندراشوف PDF

التصنيف : قضايا فكرية
سنة النشر : 2014
عدد الصفحات : غير محدد
عن الكتاب : 2014م - 1443هـ تعد الثقافة ذلك الوعاء الذي يصب فيه أفراد أي أمة عصارة فكرهم وجهدهم، وتمثل الإنجازات الثقافية الكنز الأمثل والأكثر ديمومة وحيوية في تاريخ الأمم، وهي أسلوب الحياة الذي يتشربه الأفراد منذ ولادتهم عادات وتقاليد وإبداعا، وينقلونه من جيل إلى آخر، ومن هنا تأتي مفاهيم ((الهوية الثقافية)) و((التفرد الثقافي)) و((تنوع الثقافات)). لقد قطعت البشرية طريقا طويلة من تطورها التاريخي، وفي هذا الكتاب يتعرف القارئ كيف حدث ذلك، إذ تروي على صفحاته قصة الثقافة ومسار تطورها في المجتمعات المتعاقبة. .
أعلان

نبذة عن كتاب تاريخ الثقافة العالمية لـ دينيس أليكساندروفيتش تشيكالوف و فلاديمير أليكسانجروفيتش كوندراشوف

كتاب تاريخ الثقافة العالمية لـ دينيس أليكساندروفيتش تشيكالوف و فلاديمير أليكسانجروفيتش كوندراشوف

2014م - 1443هـ تعد الثقافة ذلك الوعاء الذي يصب فيه أفراد أي أمة عصارة فكرهم وجهدهم، وتمثل الإنجازات الثقافية الكنز الأمثل والأكثر ديمومة وحيوية في تاريخ الأمم، وهي أسلوب الحياة الذي يتشربه الأفراد منذ ولادتهم عادات وتقاليد وإبداعا، وينقلونه من جيل إلى آخر، ومن هنا تأتي مفاهيم ((الهوية الثقافية)) و((التفرد الثقافي)) و((تنوع الثقافات)). لقد قطعت البشرية طريقا طويلة من تطورها التاريخي، وفي هذا الكتاب يتعرف القارئ كيف حدث ذلك، إذ تروي على صفحاته قصة الثقافة ومسار تطورها في المجتمعات المتعاقبة. .


هذا الكتاب من تأليف فلاديمير اليكسانجروفيتش كوندراشوف و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها

تحميل
التحميل حجم الكتاب
تحميل غير محدد فى الوقت الحالى
أضافة مراجعة
0.0 / 5
بناء على 0 مراجعة
1 (0)
2 (0)
3 (0)
4 (0)
5 (0)
كتب ذات صلة
الكلمات الدلالية