بحث عن كتاب
رواية جريمة قتل في كاتدرائية نوترودام الإفريقية لهاجر غنيات

تحميل رواية جريمة قتل في كاتدرائية نوترودام الإفريقية PDF

المؤلف : هاجر غنيات
التصنيف : الأدب العربي
سنة النشر : غير محدد
عدد الصفحات : 139
عن الرواية : ماذا ستكتشف "مريم بودي"؟ مُحقّقة شهيرة وبارزة، تُرسل رفقة مساعدها لكشف خيوط جريمة قتل مروّعة استهدفت قسيسا داخل كاتدرائية تاريخية تُعتبَر وجهة سياحية مُهمّة في الجزائر. اختفاء الحارس، تحركات الراهبات المشبوهة، تُفضي إلى تساؤلات جذرية حول ما يدور من ألغاز. تحريات تنتهي باكتشاف سر يتجاوز الجميع ويكاد يضع حدا لحياة "مريم"! ما هو السر؟ وكيف يمكن حل ألغاز خطرة وجرائم تحتاج لوضع حد فوري لها؟
أعلان

نبذة عن رواية جريمة قتل في كاتدرائية نوترودام الإفريقية

رواية جريمة قتل في كاتدرائية نوترودام الإفريقية

ماذا ستكتشف "مريم بودي"؟ مُحقّقة شهيرة وبارزة، تُرسل رفقة مساعدها لكشف خيوط جريمة قتل مروّعة استهدفت قسيسا داخل كاتدرائية تاريخية تُعتبَر وجهة سياحية مُهمّة في الجزائر. اختفاء الحارس، تحركات الراهبات المشبوهة، تُفضي إلى تساؤلات جذرية حول ما يدور من ألغاز. تحريات تنتهي باكتشاف سر يتجاوز الجميع ويكاد يضع حدا لحياة "مريم"! ما هو السر؟ وكيف يمكن حل ألغاز خطرة وجرائم تحتاج لوضع حد فوري لها؟


هذا الكتاب من تأليف هاجر غنيات و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها

تحميل
التحميل حجم الرواية
تحميل 17.31 ميجا
أضافة مراجعة
2.0 / 5
مقبول بناء على 1 مراجعة
1 (0)
2 (1)
3 (0)
4 (0)
5 (0)

Bilel Bzr
Bilel Bzr
منذ 1 سنة
الكتاب ناهيك عن أسلوبه المتكلف غير السلس، مليء بحشو أدبي لا معنى له في غالبيته. فالكاتبة تستخدم بشكل واسع لتشبيهات مباشرة مبالغ فيها، بمناسبة وبغير مناسبة. ناهيك عن الأخطاء الصرفية العديدة. كل هذا يجعلني أتساءل هل حقا لدى دار النشر مدقق لغوي؟ أو لجنة قراءة، أم أنهم مطبعة تقوم بالطباعة وكفى !