بحث عن كتاب
كتاب مهارات بيع وشراء الذهب والمجوهرات لالمملكة العربية السعودية - المؤسسة العامة للتعليم الفنى والتدريب المهنى

تحميل كتاب مهارات بيع وشراء الذهب والمجوهرات PDF

سنة النشر : غير محدد
عدد الصفحات : غير محدد
عن الكتاب : يعتبر البيع الشخصي متمثلا في بائع الذهب والمجوهرات العنصر الأساسي للجهود التسويقية في مجال الذهب والمجوهرات . ومن ثم فإنمه يجب أن تتوفر في البائع العديد من المهارات لكي تحقق المنشأة هدف إرضاء العملاء . وما يترتب عليه من تنمية المبيعات . ورفع محدلات الربحية . ولتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الحقيبة تم تقسيمها إلي ثلاث وحدات رئيسية : الوحدة الأولي : وتتعلق برجال البيع من حيث أنواعهم . وعناصر التميز الواجب توافرها لديهم وخصائصهم ودورهم الابتكاري في العملية البيعية . وأهمية المعلومات البيعية بالنسبة لهم . ومصادر الحصول علي هذه المعلومات الوحدة الثانية : وتتعلق بمهارات الاتصال بالعملاء . والتي جعلت بعض المفاهيم الأساسية الخاصة بالعملاء منطلقا لها . ثم تناول مهارات الإتصال البيعي بالعملاء من حيث الأنواع وتقنية كل نوع ودوره في الوصول إلي العميل الوحدة الثالثة : والتي تتناول خطوات العملية البييعية متبعة في ذلك أسلوبالسيناريو ، حيث تبدأ بالتحضير للمقابلة البيعية ثم مراحل العرض البيعي ثم معالجة اعتراضات العملاء وصولا إلي إتمام العملية البيعية وإنهاء المقابلة البيعية بما يحقق أهداف كافة الأطراف .
أعلان

نبذة عن كتاب مهارات بيع وشراء الذهب والمجوهرات

كتاب مهارات بيع وشراء الذهب والمجوهرات

يعتبر البيع الشخصي متمثلا في بائع الذهب والمجوهرات العنصر الأساسي للجهود التسويقية في مجال الذهب والمجوهرات . ومن ثم فإنمه يجب أن تتوفر في البائع العديد من المهارات لكي تحقق المنشأة هدف إرضاء العملاء . وما يترتب عليه من تنمية المبيعات . ورفع محدلات الربحية . ولتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الحقيبة تم تقسيمها إلي ثلاث وحدات رئيسية : الوحدة الأولي : وتتعلق برجال البيع من حيث أنواعهم . وعناصر التميز الواجب توافرها لديهم وخصائصهم ودورهم الابتكاري في العملية البيعية . وأهمية المعلومات البيعية بالنسبة لهم . ومصادر الحصول علي هذه المعلومات الوحدة الثانية : وتتعلق بمهارات الاتصال بالعملاء . والتي جعلت بعض المفاهيم الأساسية الخاصة بالعملاء منطلقا لها . ثم تناول مهارات الإتصال البيعي بالعملاء من حيث الأنواع وتقنية كل نوع ودوره في الوصول إلي العميل الوحدة الثالثة : والتي تتناول خطوات العملية البييعية متبعة في ذلك أسلوبالسيناريو ، حيث تبدأ بالتحضير للمقابلة البيعية ثم مراحل العرض البيعي ثم معالجة اعتراضات العملاء وصولا إلي إتمام العملية البيعية وإنهاء المقابلة البيعية بما يحقق أهداف كافة الأطراف .


هذا الكتاب من تأليف المملكة العربية السعودية - المؤسسة العامة للتعليم الفنى والتدريب المهنى و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها

تحميل
التحميل حجم الكتاب
تحميل غير محدد فى الوقت الحالى
أضافة مراجعة
0.0 / 5
بناء على 0 مراجعة
1 (0)
2 (0)
3 (0)
4 (0)
5 (0)
كتب اخري لـ المملكة العربية السعودية - المؤسسة العامة للتعليم الفنى والتدريب المهنى
كتب ذات صلة