بحث عن كتاب
كتاب سلسلة قراءة فى فكر علماء الإستراتيجية الكتاب الثامن السوق الإسلامية المشتركة لسلسلة قراءة فى فكر علماء الاستراتيجية

تحميل كتاب سلسلة قراءة فى فكر علماء الإستراتيجية الكتاب الثامن السوق الإسلامية المشتركة PDF

سنة النشر : غير محدد
عدد الصفحات : غير محدد
عن الكتاب : كتاب سلسلة قراءة فى فكر علماء الاستراتيجية الكتاب الثامن السوق الإسلامية المشتركة تأليف حامد ربيع. في هذا الجزء وهو الجزء الثامن من هذه السلسلة, يتحدث الكاتب عن تاريخ الأمم وما تقع فيه من أخطاء وعندما تصاب أفكارها بالتلوث وتأخذ منعطف ومسار خاطئ وتنهار سياسيا وتقع في المشاكل وتصبح القيادات السياسية بها مشوشة وغير واعية, وما السبب وراء كل تلك الأخطاء في السياسة الاستراتيجية, حيث يقوم الكاتب بتحقيق هدف  بليغ في نقد وتحليل التاريخ من منظور أكاديمى بحت.
أعلان

نبذة عن كتاب سلسلة قراءة فى فكر علماء الإستراتيجية الكتاب الثامن السوق الإسلامية المشتركة

كتاب سلسلة قراءة فى فكر علماء الإستراتيجية الكتاب الثامن السوق الإسلامية المشتركة

كتاب سلسلة قراءة فى فكر علماء الاستراتيجية الكتاب الثامن السوق الإسلامية المشتركة تأليف حامد ربيع. في هذا الجزء وهو الجزء الثامن من هذه السلسلة, يتحدث الكاتب عن تاريخ الأمم وما تقع فيه من أخطاء وعندما تصاب أفكارها بالتلوث وتأخذ منعطف ومسار خاطئ وتنهار سياسيا وتقع في المشاكل وتصبح القيادات السياسية بها مشوشة وغير واعية, وما السبب وراء كل تلك الأخطاء في السياسة الاستراتيجية, حيث يقوم الكاتب بتحقيق هدف  بليغ في نقد وتحليل التاريخ من منظور أكاديمى بحت.


هذا الكتاب من تأليف سلسلة قراءة فى فكر علماء الاستراتيجية و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها

تحميل
التحميل حجم الكتاب
تحميل 3.57 ميجا
أضافة مراجعة
0.0 / 5
بناء على 0 مراجعة
1 (0)
2 (0)
3 (0)
4 (0)
5 (0)
كتب ذات صلة