بحث عن كتاب
كتاب القول الوجيز في فواصل الكتاب العزيز على ناظمة الزهر للإمام الشاطبي شرح العلامة المخللاتي على ناظمة الزهر  لشارك باقتباسات لهذا الكتاب

تحميل كتاب القول الوجيز في فواصل الكتاب العزيز على ناظمة الزهر للإمام الشاطبي شرح العلامة المخللاتي على ناظمة الزهر PDF

التصنيف : كتب منوعة
سنة النشر : 1992
عدد الصفحات : غير محدد
عن الكتاب : 1992م - 1443هـ لم يُعن بشرح «ناظمة الزهر» للإمام الشاطبي رحمه الله في عدِّ آي القرآن إلا عدد قليل من العلماء في القرن الثالث عشر الهجري، ولم يشرَحها قبل ذلك أحدٌ فيما يُعلم. وهذا الكتاب «القول الوجيز» يُعدُّ من أهم الكتب المتأخرة في علم الفواصل، وصاحبه ذو مكانةٍ بين الدارسين المعنيين بعلوم القرآن والقراءات، وهو الكتاب المُعتمد لدى لجنة مراجعة المصاحف بالأزهر الشريف، ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف. فقد تعرَّض فيه الشارح لجميع فواصل القرآن الكريم، سواء المختلف فيه منها أو المتفق عليه، أو ما يُشبه الفاصلة، وهو الوحيد من بين شُرَّاح الناظمة الذي بيَّن أوائل الأجزاء والأحزاب والأنصاف والأرباع والثلاثة أرباع، مُعتمدًا على كتاب «غيث النفع». كتاب القول الوجيز في فواصل الكتاب العزيز على ناظمة الزهر للإمام الشاطبي شرح العلامة المخللاتي على ناظمة الزهر pdf للكاتب رضوان بن محمد بن سليمان أبو عيد المخللاتي , عدد قليل جدا من العلماء في القرن الثالث عشر هجري اعتنوا بشرح ( ناظمة الزهر) للامام الشاطبي رحمه الله ف لم يقوم أحد من العلماء من قبل بشرحها فهذا الكتاب يعد من أهم الكتب المتأخرة في علم الفواصل وهو الكتاب المعتمد لدى لجنة مراجعة المصاحف في الأزهر الشريف ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف.. استمتع بقراءة كتاب القول الوجيز في فواصل الكتاب العزيز على ناظمة الزهر للإمام الشاطبي شرح العلامة المخللاتي على ناظمة الزهر اونلاين او قم بتحميله مجانا.. .
أعلان

نبذة عن كتاب القول الوجيز في فواصل الكتاب العزيز على ناظمة الزهر للإمام الشاطبي شرح العلامة المخللاتي على ناظمة الزهر

كتاب القول الوجيز في فواصل الكتاب العزيز على ناظمة الزهر للإمام الشاطبي شرح العلامة المخللاتي على ناظمة الزهر

1992م - 1443هـ لم يُعن بشرح «ناظمة الزهر» للإمام الشاطبي رحمه الله في عدِّ آي القرآن إلا عدد قليل من العلماء في القرن الثالث عشر الهجري، ولم يشرَحها قبل ذلك أحدٌ فيما يُعلم. وهذا الكتاب «القول الوجيز» يُعدُّ من أهم الكتب المتأخرة في علم الفواصل، وصاحبه ذو مكانةٍ بين الدارسين المعنيين بعلوم القرآن والقراءات، وهو الكتاب المُعتمد لدى لجنة مراجعة المصاحف بالأزهر الشريف، ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف. فقد تعرَّض فيه الشارح لجميع فواصل القرآن الكريم، سواء المختلف فيه منها أو المتفق عليه، أو ما يُشبه الفاصلة، وهو الوحيد من بين شُرَّاح الناظمة الذي بيَّن أوائل الأجزاء والأحزاب والأنصاف والأرباع والثلاثة أرباع، مُعتمدًا على كتاب «غيث النفع». كتاب القول الوجيز في فواصل الكتاب العزيز على ناظمة الزهر للإمام الشاطبي شرح العلامة المخللاتي على ناظمة الزهر pdf للكاتب رضوان بن محمد بن سليمان أبو عيد المخللاتي , عدد قليل جدا من العلماء في القرن الثالث عشر هجري اعتنوا بشرح ( ناظمة الزهر) للامام الشاطبي رحمه الله ف لم يقوم أحد من العلماء من قبل بشرحها فهذا الكتاب يعد من أهم الكتب المتأخرة في علم الفواصل وهو الكتاب المعتمد لدى لجنة مراجعة المصاحف في الأزهر الشريف ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف.. استمتع بقراءة كتاب القول الوجيز في فواصل الكتاب العزيز على ناظمة الزهر للإمام الشاطبي شرح العلامة المخللاتي على ناظمة الزهر اونلاين او قم بتحميله مجانا.. .


هذا الكتاب من تأليف شارك باقتباسات لهذا الكتاب و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها

تحميل
التحميل حجم الكتاب
تحميل غير محدد فى الوقت الحالى
أضافة مراجعة
0.0 / 5
بناء على 0 مراجعة
1 (0)
2 (0)
3 (0)
4 (0)
5 (0)
كتب ذات صلة
الكلمات الدلالية